Monday 20 February 2017

و etsy الفضة الجوارب الطفل حزام مزدوج ( الكروشيه نمط) _11

مرحبا. أردت أن يسقط أنت ملاحظة سريعة لأعبر عن شكري. أنا اتابع بلوق الخاص بك لمدة شهر أو نحو ذلك، وقد التقطت من نصف طن من معلومات جيدة وكذلك تتمتع الطريقة التي كنت هيكلة موقع الويب الخاص بك. أنا محاولة تشغيل بلدي بلوق ولكن أعتقد أنه من عامة جدا وأريد أن أركز أكثر على موضوعات أصغر. يجري كل شيء لجميع الناس ليس كل ما تصدع لها حتى يكون. مرحبا، أنا أحد العملاء من العمر لك تعود إلى عام 2010. لقد اشتريت هذا النمط ثم وجعلت بضعة أزواج - إذا كان ينبغي أن ترغب في النسخة المحدثة، ولدي لدفع ثمنها مرة أخرى؟ أخبرونى من فضلكم. شكرا جزيلا لك - أنماط الخاص بك هي الوحيدة أنا فعلا يتمتع به. كارول آن Blakeway كوكستاد جنوب أفريقيا. مرحبا. أنا فقط وجدت بلوق الخاص بك. أنا اشتريت العديد من أنماط لطيف بك يونيو من عام 2011. وأنا الآن فقط في النهاية الحصول على جميع أنحاء لتعمل لهم للهدايا. لقد لاحظت أن هناك تحديثا على هذا النمط. لدي الأصلي. هل أنا بحاجة لدفع التحديث؟ إذا كنت ترسل لي بريدك الالكتروني يمكنني أن البريد الإلكتروني لك نسخة من النمط الذي أرسلني لتظهر لك بأنني دفعت لذلك! شكرا! سؤال واحد أكثر بالنسبة لك أيضا - الأزرار الخاصة بك التي تستخدمها لطيف جدا على هذه الأنماط! أين يمكنني العثور على أزرار مثل تلك المبينة أعلاه؟ أنا لا سيما مثل أزرار خشبية صغيرة لالجوارب الصبي. شكرا! kbmoore516@comcast. net


No comments:

Post a Comment